5 أشياء يجب معرفتها قبل إضافة شخص ما إلى الفعل

5 أشياء يجب معرفتها قبل إضافة شخص ما إلى الفعل

5 أشياء يجب معرفتها

 

5 أشياء يجب معرفتها قبل إضافة شخص ما إلى الفعل

خيارات الخبز الحكيم

المشاركة تعني الاهتمام – على الأقل هذا ما تم اختراقه في أذهاننا. وهذا صحيح بالنسبة للجزء الأكبر.

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاتخاذ الخطوة الأخيرة من المشاركة – إضافة شخص ما إلى صك منزلك – فمن الجيد التفكير في العواقب. من المهم أن تفهم أنه عندما تضيف شخصًا ما إلى فعلك ، فإنك تمنحه نفس “مجموعة الحقوق” – التحكم والتمتع والتملك والاستبعاد والتصرف – التي تمتلكها كمالك. قبل إضافة أحد أفراد أسرتك إلى سندك ، من المهم أن تتحدث مع محامي عقارات ومع مقرض الرهن العقاري الخاص بك للتأكد من فهمك لحقوقك ولتحديد ما إذا كان هذا هو القرار المناسب لك.

فيما يلي خمسة أشياء يجب مراعاتها قبل إضافة شخص ما إلى عملك.

1. لا يمكنك استعادتها:

عند إضافة شخص إلى سند الملكية ، يتم نقل كل ممتلكاتك أو جزء منها إلى هذا الشخص. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لا يمكنك استعادته ما لم يوافق الشخص الذي أضفته على إزالته من الفعل. يمكنه اقتراض العقار أو هدمه أو حتى بيع نصيبه من العقار. وفي بعض الحالات ، لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك.

حتى إذا قمت بتحويل جزء فقط من حصتك في العقار ، فسيكون لهذا الشخص السيطرة الكاملة على الجزء الخاص به وقد يكون قادرًا على إجبار العقار على البيع. إذا كنت ترغب في إعادة تمويل منزلك أو بيعه ، فأنت بحاجة إلى الحصول على إذن من الشخص الذي أضفته. يمكن أن يؤدي هذا إلى معارك قانونية طويلة ومكلفة يمكن أن تؤدي إلى تقييد الملكية لسنوات. تأكد من فهم الآثار والعواقب قبل التوقيع على الخط المنقط.

2. أنت بحاجة إلى إذن من المقرض:

لا يحظر القانون إضافة أشخاص إلى صك على منزل برهن عقاري معلق. مقرضو الرهن العقاري على دراية بالتغييرات في السندات والتحويلات ويعملون معها في كثير من الأحيان. لدى معظم المقرضين “شرط استحقاق القرض” الذي يمنحهم خيار طلب القرض إذا تم نقل سند القرض أو بيع المنزل. عندما “تمنح” منزلك لشخص ما ، تكون قد نقلت فعليًا ملكية جزئية ، مما قد يؤدي إلى تفعيل بند “استحقاق البيع”.

من الضروري أن تفهم القواعد التي تحكم وضعك الخاص. ويجب أن تحصل على إذن من مقرض الرهن العقاري الخاص بك قبل أضف شخصًا إلى الفعل. (انظر أيضًا: لماذا يجب عليك الاتصال بمقرض الرهن العقاري كل عام)

3. التعرض لمسؤولية إضافية:

لنفترض أنك قررت إضافة أخيك إلى الفعل. إذا لم يدفع

الضرائب وأخذ امتيازًا ضريبيًا ، أو واجه مشاكل مع دائنيه ، أو عانى من طلاق غير سار ، فيمكن لمصلحة الضرائب الأمريكية أو دائنيه أو زوجته السابقة المطالبة بمنزلك ، أو على الأقل نصيبه. في هذه الحالة ، يجوز للكيان المدين أن يضع حق الحجز على ممتلكاتك ويحاول فرض عملية بيع لتحصيل الديون أو لشل حركة الممتلكات ومنعك من البيع.

يمكن أن تؤدي إضافة شخص إلى سند بيع منزلك أيضًا إلى إنشاء التزامات ضريبية على الدخل عند بيع المنزل في المستقبل.

4. قد يتم تطبيق ضرائب على تبرعات مصلحة الضرائب:

عندما تضيف شخصًا إلى فعلك ، تعتبره مصلحة الضرائب هدية. يخضع هذا الشخص للوائح مصلحة الضرائب فيما يتعلق بالهدايا. اعتبارًا من عام 2018 ، كان حد التبرع المصرح

به من قِبل مصلحة الضرائب الأمريكية هو 15000 دولارًا أمريكيًا سنويًا لكل شخص. التبرعات التي تتجاوز هذا المبلغ تخضع لضريبة التبرعات.

النقطة المهمة التي يجب تذكرها هنا هي أنه يجب عليك التأكد من استشارة محامي ضرائب أو محاسب قانوني (CPA) قبل إضافة شخص ما إلى عقدك للتأكد من أنك تفهم جميع الآثار المترتبة على ذلك وأنك لا تفعل ذلك. ليس لديك أي مفاجآت في الطريق. يمكن أن تكون نواياك الحسنة مكلفة إذا لم تكن مصحوبة بالعناية الواجبة. (انظر أيضًا: 4 أشياء يجب أن تعرفها عن ضريبة الهدايا)

5. يمكن أن تصبح معقدة:

هناك الكثير من المخاطر والمزالق الخفية في إضافة شخص ما إلى الفعل. تذكر أنك تصبح مالكًا جزئيًا وليس مالكًا حصريًا. قد يؤثر هذا التغيير على أهليتك للبيع أو إعادة التمويل. وبالنسبة لأصحاب المنازل الأكبر سنًا الذين يقتربون من سن التقاعد ، يمكن أن يؤثر نقل الأصول على أهلية برنامج Medicaid.

والشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو أن إضافة شخص إلى الفعل لا تجعله مسؤولاً عن الدين. ما لم يتم تغيير اتفاقية القرض الأصلية ، لا تزال المسؤول الوحيد عن السداد ويتمتع الشخص الآخر بحقوق الملكية

5 أشياء يجب معرفتها قبل إضافة شخص ما إلى الفعل

Comments are closed.