5 تجديدات لن تزيد من قيمة إعادة البيع

5 تجديدات لن تزيد

 

5 تجديدات لن تزيد من قيمة إعادة البيع

كان أول تجديد رئيسي للمنزل الذي أجريته أنا وزوجي هو عزل جدران منزل حرفي عام 1921 شاركنا فيه في كولومبوس بولاية أوهايو. جعل هذا المشروع المنزل أكثر راحة في الشتاء والصيف ، حيث كان العزل الحالي أرخص خيار متاح في عشرينيات القرن الماضي ، مما جعله غير مناسب تمامًا للحفاظ على الحرارة في الشتاء أو باردًا في الصيف.

لسوء الحظ ، على الرغم من التحسن الذي لا يمكن إنكاره في راحتنا ، وجدنا أن العزل الجديد الخاص بنا لم يفعل شيئًا لقيمة إعادة البيع. على الرغم من أننا استثمرنا ما يقرب من 5000 دولار من العمل والمواد في هذا التجديد ، إلا أننا لم نر هذه الأموال وتلك الجهود تنعكس في سعر البيع عندما اضطررنا إلى المغادرة بعد عدة سنوات.

لن تزيد جميع التجديدات من قيمة إعادة البيع. هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك التخلي عن العمل في منزلك إذا كنت لا ترى قيمته عند بيعه. على سبيل المثال ، أود بالتأكيد عزل هذا المنزل مرة أخرى ، حتى مع العلم أن المال لن يؤدي إلا إلى تحسين راحتي.

ولكن هناك بعض مشاريع تحسين المنزل التي لا يمكنك توقع استرداد استثماراتك فيها. مع العلم بهذا ، يجب أن تفكر في المدة التي تخطط للعيش فيها في منزلك وما إذا كنت تقوم بالتجديد فقط لزيادة قيمة منزلك قبل الشروع في أي من مشاريع تحسين المنزل هذه.

5 تجديدات لن تزيد

1. تحسينات غير مرئية

كان عزل الكوخ الخاص بنا هو نوع التحسين غير المرئي الذي يجب القيام به ، ولكن لا يبدو أنه يغير المنزل. على عكس الترقيات “الأكثر جاذبية” مثل تحديث المطبخ أو الحمام ، أو حتى وضع سقف جديد ، فإن الترقيات غير المرئية لا تغير مظهر المنزل. وتشمل هذه أشياء مثل إعادة تسطيح الفناء لإبقاء المياه خارج الطابق السفلي ، وتحديث نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وترميم الطوب والمداخن ، واستبدال المزاريب.

في حين أن هذه الترقيات غالبًا ما تحتاج إلى القيام بها لحماية منزلك ، فإن الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك تعويض تكلفة هذه الترقيات عندما يحين وقت البيع. قد يكون من المفيد التفكير في نفقات التجديد هذه كطريقة لحماية القيمة الحالية لمنزلك بدلاً من كونها وسيلة لزيادة قيمة إعادة البيع في المستقبل.

2. حمام السباحة

في حين أن مالكي المنازل في أريزونا وفلوريدا وهاواي وجنوب كاليفورنيا قد يجدون أن وجود حوض سباحة يمثل نقطة بيع كبيرة لمنازلهم ، إلا أنه لن يكون على مستوى البلاد. وفقًا لـ HomeAdvisor ، يبلغ متوسط ​​تكلفة تركيب حمام السباحة أكثر من 27000 دولار. هذا لا يشمل تكاليف الصيانة السنوية ، والتي تتراوح بين 500 دولار و 4000 دولار. إنها تكاليف الصيانة بالإضافة إلى أصحاب المنازل في العمل أن يقوموا بأنفسهم أو الاستعانة بمصادر خارجية من أجل الحفاظ على نظافة حوض السباحة الخاص بهم مما سيؤدي إلى إبعاد العديد من المشترين المحتملين. أضف متطلبات التأمين الإضافية التي سيحتاج أصحاب المنازل الذين لديهم حمام سباحة لشرائها ، ويجب أن يكون واضحًا سبب تفضيل العديد من المشترين المحتملين عدم الاستثمار في منزل به حمام سباحة.

هذا هو السبب في أنك لا يجب أن تتحمل تكلفة تركيب حمام سباحة إلا إذا كنت تريد حقًا استخدامه بنفسك وتخطط للبقاء في منزلك لمدة خمس سنوات على الأقل. خلاف ذلك ، قد يكون من المنطقي الاستثمار في عضوية في مجموعتك المحلية.

5 تجديدات لن تزيد

3. تحسينات الحمامات والمطبخ

يعد تجديد حمامك و / أو مطبخك طريقة رائعة لزيادة قيمة منزلك ، أليس كذلك؟ نعم و لا. في حين أن استبدال البلاط الباهت وتحديث الأجهزة القديمة سيساعد بالتأكيد منزلك على التألق للمشترين المحتملين ، فهناك شيء مثل الذهاب بعيدًا في ترقيات الحمام أو المطبخ.

على وجه التحديد ، إذا قمت بإضافة أسطح من الغرانيت ، وخزائن مخصصة ، وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبلاط خزفي إلى مطبخك وحمامك ، لكن باقي المنزل لا يزال منزلًا في الضواحي.يرى المشترون العاديون والمحتملون المنزل كترتيب. – التقدم ، وليس المنزل الذي يشعر بالاستعداد للانتقال إليه. قد يؤدي التحديث المفرط للحمام والمطبخ إلى جعل المشترين يعتقدون أنه لا يستحق محاولة مطابقة بقية المنزل. (انظر أيضًا: 9 تحسينات منزلية يجب التفاوض بشأنها دائمًا)

4. الإلكترونيات المتطورة المتكاملة

يمكننا جميعًا أن نحلم بالعيش في منزل جورج جيتسون – حيث تم بالفعل بناء جميع احتياجاتك الإلكترونية الممكنة – ولكن الانخراط في هذا النوع من التجديد يمكن أن يضر بقيمة إعادة البيع.

هناك عدة أسباب لذلك. بادئ ذي بدء ، في حين أن مسرح السينما الشخصي الخاص بك (مع جهاز عرض حديث يتم التحكم فيه عن بعد) قد يكون بالضبط ما تريده من منزلك ، فقد يرى المشتري المحتمل ببساطة غرفة تحتاج إلى هدمها وتجديدها في أقرب وقت ممكن. أثناء انتقالهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتقدم التكنولوجيا بسرعة فائقة ، لذا ستبدو إلكترونياتك المتطورة قريبًا على أنها قديمة الطراز مثل سجاد الشعر المتعرج وثلاجات حصاد الذهب.

إذا كنت بحاجة أو ترغب في دمج الأجهزة الإلكترونية المتطورة في منزلك ، فتأكد من تثبيتها من أجل الاستمتاع والراحة ، حيث من غير المرجح أن يقدرها المشتري أيضًا.

5 تجديدات لن تزيد

5. المسطحات الخضراء الباهظة

يتطلب إجراء تحسينات على المناظر الطبيعية الخاصة بك لمسة لطيفة. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يتم وصف المناظر الطبيعية باعتبارها جانبًا مهمًا من الجاذبية الخارجية ، والتأكد من أن الفناء والحديقة الخاصة بك جذابة وجذابة هي بالتأكيد طريقة رائعة لجذب المشترين المحتملين.

على الجانب الآخر ، يمكن لإعادة تشكيل المناظر الطبيعية المتقنة أن تؤجل المشترين. قد يحدق أولئك ذوو الإبهام السوداء في حديقة الزهور المترامية الأطراف الخاصة بك مع الشجيرات المنحوتة والبركة ويقررون أنهم ليسوا على مستوى التحدي المتمثل في الحفاظ عليها ، وأولئك الذين يحبون البستنة قد لا يحبون رؤيتك ويريدون البدء من جديد.

إذا كانت إعادة إنشاء حدائق فرساي تجعلك تشعر وكأن منزلك هو المنزل ، فلا حرج في الاستثمار في هذا النوع من التجديد. لكن تأكد من قيامك بهذا النوع من العمل لنفسك ، وليس لأنك تأمل في استرداد الأموال التي أنفقتها بمجرد استعدادك للبيع. (انظر أيضًا: 14 طريقة لجعل حديقتك مذهلة بأقل من 100 دولار)

تجديد للأسباب الصحيحة

بينما يركز العديد من الخبراء على قيمة إعادة البيع كعامل حاسم في تنفيذ مشروع تحسين المنزل من عدمه ، فإن الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن أنت تعيش في منزلك الآن. حدد تجديدات المنزل التي ستعمل بناءً على ماذا شخص آخر قد يعجبك هو كيف تم العثور على الجنون.

عند إجراء تحسينات على منزلك ، تأكد من مراعاة راحتك وخطط الإسكان وقيمة إعادة البيع المحتملة. كلهم مهمون.

Comments are closed.